Popular Now

من الخرطوم إلى طهران: كيف خططت واشنطن وتل أبيب للهبوط الناعم والسقوط الخشن؟(20) ما بعد الحرب على إيران: إعادة تشكيل موازين القوى في الشرق الأوسط بين التسوية والردع والتحولات الاقتصادية .. د. الزمزمي بشير عبد المحمود .. الباحث المختص في الشؤون الاستراتيجية والعلاقات الدولية والشأن الأفريقي

وضاعت إبرة البرهان في جبل القش .. د. بابكر عبدالله محمد علي

من الخرطوم إلى طهران: كيف خططت واشنطن وتل أبيب للهبوط الناعم والسقوط الخشن؟(20) ما بعد الحرب على إيران: إعادة تشكيل موازين القوى في الشرق الأوسط بين التسوية والردع والتحولات الاقتصادية .. د. الزمزمي بشير عبد المحمود .. الباحث المختص في الشؤون الاستراتيجية والعلاقات الدولية والشأن الأفريقي

منشورات د. أحمد المفتي | بث موجز صحفي من لجنة إزالة التمكين لا يكفي والمطلوب نشر تقرير شهري

أولًا: ورد مؤخرًا أنه: ” ستقوم منصات لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 ، واسترداد الأموال العامة (فيسبوك ، تويتر ويوتيوب) اليوم الجمعة ، الموافق 24 أبريل 2026م ببث موجز صحفي حول عمل اللجنة وذلك ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السودان ” .

ثانيًا: ونتقدم بوافر الشكر والتقدير على تلك الخطوة الملموسة تجاه تحقيق أكبر قدر من الشفافية تجاه عمل اللجنة.

ثالثًا: إلا أننا نتحفظ علي تلك الخطوة للأسباب التالية:

١.أنها لا تغني عن نشر تقرير شهري للكافة ،والذي نطالب به، علمًا بأن مواعيد نشر أول تقرير بتاريخ 16 أبريل الجاري قد انقضت، ولم تنشر اللجنة التقرير المطلوب.

٢. ورد أن “منصات” اللجنة هي التي سوف تقوم بالنشر، والأسلم هو أن يصدر التقرير باسم وتوقيع الشخص المفوض من قبل اللجنة، وبعد ذلك لا يهم الجهة التي تقوم بالنشر ، لأنه إن لم يصدر التقرير بتلك الصورة فإنه يسهل إنكاره أو الاختلاف حول مضمونه.

المقالة السابقة

وجه الحقيقية | غياب الورشة و (الأسطوات) …! ابراهيم شقلاوي

المقالة التالية

منشورات د. أحمد المفتي | النخب السياسية هي سبب أزمة السودان والبحث عن حلول فوقية منها مضيعة للوقت !!!

أضف تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *